الجمعة، 28 أغسطس 2009

سامسونج تحلق بهاتفها الجديد "جيت" إلى آفاق رفيعة في عالم الجوالات الذكية








كشفت سامسونج للإلكترونيات النقاب أمس عن أحدث وأكثر هواتفها الجوالة ابتكاراً، وهو هاتف سامسونج جيت وذلك خلال مجموعة من الفعاليات الهامة التي أقيمت في دبي ولندن وسنغافورة، والتي تشكّل إطار الإطلاق العالمي. ويتمتّع سامسونج جيت بخصائص الهاتف الذكي المتطورة بالإضافة إلى أنه سهل الاستخدام مثل أي هاتف جوّال آخر.

وسامسونج جيت هو أكثر من هاتف لمسي متكامل؛ بل إنه يقدّم إلى المستخدمين اليوم بعداً ومفهوماً جديدين للهاتف الجوال، إذ إنه "أكثر ذكاءً من الهاتف الذكي"، ويتمتّع بأحدث خصائص الهاتف الذكي التي تشمل تعدد الوظائف وبرنامجMicrosoft Exchange ActiveSync، فيوفّر ملاحة سهلة في تصميم انسيابي وجميل.

كما أن سامسونج جيت مجهّز بأفضل المزايا والأكثرها تطوّراً لناحية التكنولوجيا وسرعة الأداء، وهي تعرض للمرة الأولى عالمياً. فهناك خاصية الشاشة 16MWVGA AMOLED بقياس 3.1” التي توفر أفضل تجربة لمس زاهية وملوّنة بفضل شاشات WVGA AMOLED التي تضمن نسبة وضوح أعلى بأربع مرات أكثر من شاشات طرازWQVGA. هذا بالإضافة إلى السرعة الهائلة والأداء الرائع اللذين نلمسهما بفضل تطبيقة المعالج بسرعة 800MHZ، مما يجعل هاتف سامسونج جيت اللمسي بالكامل الأسرع من نوعه في الأسواق حالياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق